منتدى الراعى

سلام رب المجد معك زائرنا العزيز
منتدى الراعى يرحب بك


اذا كنت مسجل لدينا فيمكنك الضغط على دخول لمشاهدة ومساهمة موضوعات المنتدى
اذ لم تكن مسجل لدينا فيسعدنا انضمامك لأسرة المنتدى عن طريق التسجيل


ملحوظة لابد من ان تكون عضو مسجل لدى المنتدى لتتمكن من رؤية جميع أقسام المنتدى مثل منتدى الحصريات
أسرة منتدى الراعى


المواضيع الأخيرة
» مجموعة فقرات باور بوينت للاجتماعات والمؤتمرات (تم تعديل الروابط)
الجمعة 13 فبراير 2015 - 5:24 من طرف pefapefa

» نبذة عن التقليد الكنسي ( بور بوينت )
الثلاثاء 1 يوليو 2014 - 3:21 من طرف isisboles

» سلسلة إظهار العهد الجديد فى العهد القديم - مقدمة
الأربعاء 5 مارس 2014 - 17:22 من طرف sallymessiha

» فقرات باور بوينت - الجزء السابع
الأحد 15 ديسمبر 2013 - 17:59 من طرف vivin

» القديسة إيلارية
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 23:55 من طرف sallymessiha

» الناسكات والغربان
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 23:52 من طرف sallymessiha

» كتاب قصة الخليقة
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 23:50 من طرف sallymessiha

» تسبحة العذارى _ ميثوديوس الأوليمبي
الإثنين 26 أغسطس 2013 - 23:46 من طرف sallymessiha

» أعظم موهبة _ يوحنا ذهبي الفم
الخميس 21 مارس 2013 - 0:37 من طرف sallymessiha

» مهرجان التنمية البشرية السنوى
السبت 2 فبراير 2013 - 18:47 من طرف stmaryaiad

» هز فؤادى صراخك يوما
الأربعاء 19 سبتمبر 2012 - 23:06 من طرف الصليب الخشب

» الدورات التدريبية المدعمة لشهر سبتمبر
الأحد 9 سبتمبر 2012 - 2:30 من طرف stmaryaiad

» الفتاة التى وقعنا كلنا فى حبها
الإثنين 3 سبتمبر 2012 - 18:04 من طرف اكرم السوداني

» بيان هام لكل الخدام
الأحد 19 أغسطس 2012 - 22:43 من طرف stmaryaiad

» دبلومة التصوير و المونتاج و الأخراج
السبت 7 يوليو 2012 - 21:22 من طرف stmaryaiad

» كنيسة السيدة العذراء مريم بعياد بك - شبرا
الأربعاء 13 يونيو 2012 - 19:15 من طرف stmaryaiad

» لا تهدد الله
الأحد 20 مايو 2012 - 21:48 من طرف sallymessiha

» معانى كلمات سفر يشوع
الأحد 20 مايو 2012 - 21:46 من طرف sallymessiha

» هل يحكم الفأر الغابة بعد الأسد العجوز
الأحد 20 مايو 2012 - 21:43 من طرف sallymessiha

» نقول ثور.... يقولوا إحلبوه !!!!!
الأحد 20 مايو 2012 - 21:42 من طرف sallymessiha

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
beshoy+ - 793
 
Admin - 668
 
dark_angel - 242
 
SAMO - 177
 
sallymessiha - 157
 
soren - 155
 
Dr_Romany - 116
 
khalaf mahrous - 114
 
Peter - 103
 
zakaria - 99
 

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


كيف تختار امراتك(مضحك)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

كيف تختار امراتك(مضحك)

مُساهمة من طرف mena habeb في الأربعاء 1 أبريل 2009 - 7:54

هل انت فيلسوف؟



سئل أحد الفلاسفة: كيف تختار امرأتك ؟

فأجاب:
لا اريدها جميلة .. فيطمع فيها غيري .
ولا قبيحة .. فتشمئز منها نفسي .
ولاطويلة .. فأرفع لها هامتي .
ولاقصيرة .. فأطأطئ لها رأسي .
ولا سمينة .. فتسد علي منافذ النسيم .
ولاهزيلة .. فاحسبها خيالي ..
ولابيضاء .. مثل الشمع ..
ولاسوداء .. مثل الشبح ..
ولاجاهلة .. فلا تفهمني ..
ولامتعلمة .. فتجادلني ..
ولاغنية .. فتقول هذا مالي ..
ولافقيرة .. فيشقى من بعدها ولدي .




رأي في النساء

سئل دون جوان: من هي أجمل النساء في نظرك ؟؟
قال: حبيبتي

فقيل له: ومن غيرها ؟
قال: زوجة جاري..

فقيل له: ثم من ؟؟
قال: خادمتي .

فقيل له: ثم من ؟؟
قال: زوجتي .




كان ياما كان

قالت الزوجة المريضة لزوجها: إذا أنا مت فأكتب على قبري هذه الجملة:

( في السماء راحة وسلام ).

فقال لها زوجها: بل سأكتب

( كان في السماء راحة وسلام ).



حكاية غرام

سألت امرأة صديقتها: كيف عرفت زوجك الثاني ؟

فأجابتها: ان لذلك قصة طريفة .. فقد كنت اجتاز الشارع مع زوجي الأول حين أقبل زوجي الثاني بسيارته، فصدم زوجي الأول وقتله .. وهكذا بدأت قصة غرامنا..


وصية امرأة

عندما أحست إحدى الزوجات بدنو أجلها ..
قالت لزوجها: يا زوجي الحبيب .. قد أخلصت لي طوال حياتك .. ولم تفكر يوماً في خيانتي .. لذلك أوصيت لك كل ثروتي.. ولكن أريد منك وعداً بأنك إذا تزوجت بعد وفاتي .. فلا تسمح لزوجتك ان ترتدى ملابسى.

فقال لها زوجها: كوني مطمئنة أيتها الحبيبة .. فملابسك ليست على مقاسها ..



ثمار الفيلسوف

حكى عن فيلسوف رأى إمرأة شنقت نفسها في شجرة .

فقال: ياليت كل الأشجار تحمل مثل هذه الثمار .


في النساء قالوا


قال الفيلسوف الكبير سقراط لأحد تلاميذه: تزوج يابني .. فإنك إن رزقت بإمرأة صالحة ..
أصبحت أسعد مخلوق على وجه الأرض .. وإذا كانت شريرة.. صرت فيلسوف

mena habeb
عضو جديد
عضو جديد

عدد مساهمات العضو : 6
العمر : 29
الكنيسة : ابو قسطور القس -المنيا-مطاي -بردنوها
تاريخ التسجيل : 23/03/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تختار امراتك(مضحك)

مُساهمة من طرف beshoy+ في السبت 11 أبريل 2009 - 18:14

ههههههههههههههههههه
جميلة يا مينا
أنا كده مش هفكر في الزواج
يا عم
وعلي رأي المثل من خاف سلم
lol! lol!lol! lol!lol! lol!
avatar
beshoy+
Admin
Admin

عدد مساهمات العضو : 793
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 31/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تختار امراتك(مضحك)

مُساهمة من طرف SAMO في الثلاثاء 26 مايو 2009 - 3:37

انا لغيت فكرة الجواز
منك للة

SAMO
مشرف
مشرف

عدد مساهمات العضو : 177
العمر : 31
الموقع : اسيوط _ديروط
تاريخ التسجيل : 19/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى